ستينج ويب

ستينج ويب - STING WEB تصميم وتطوير قوالب واضافات بلوجر وتصميم المواقع الرياضية والشخصية وبرمجة القوالب الخاصة والاسكريبتات على بلوجر و ووردبريس.

نخلي مسؤليتنا بشكل كامل عن المحتوى المعروض في اي موقع يستعمل القوالب او الاضافات التي نقوم ببرمجتها او تصميمها لتجنب اي مسائلة قانونية او دينية من اي جهة.

صور من المشغل :


تحديثات مجانية . لا توجد رسوم سنوية او شهرية


StingPlayer مشغل ملفات البث المباشر هي عبارة عن اضافة لبلوجر تمكنك من عرض و تشغيل ملفات البث m3u8 أو mpd بطريقة احترافية بدون عناء البحث عن مشغلات . حيث تحتوي اضافة StingPlayer مشغل ملفات البث المباشر على مجموعة من اشهر المشغلات واكثرها ملائمة لمواقع البث وهي ( WowzaPlayer , Flowplayer , Fluidplayer , XG player , TC player , Plyr player , JW player , Clapper player ) وبالتالي ستمكنك هذه البلاير من تشغيل ملفات البث بكفائة وبدون عناء في البحث عن مشغلات بالإضافة إلى ذلك يمكنك تضمين كود مشغل خارجي عن طريق الكود او تضيمن iframe اايفريم . تم بناء هذه الاضافة لتساعد اصحاب المواقع الرياضية على ادارة وتشغيل البث المباشر بسهوله من مكان واحد وعبر اكثر من بلاير. نتيجة لذلك هذه الاضافة تصلح لاصحاب المواقع الذين يمتلكون بث خاص بهم ولديهم روابط لملفات البث المباشر و التي تكون عادة تكون صيغة هذه الملفات هي m3u8 أو mpd .

- مميزات إضافة مشغلات البث المباشر

1 - سهلة الاستخدام، وبالتالي لن تحتاج للكثير من العمل، فقط تضع رابط البث او كود التضمين.

2 - تحتوي على 8 مشغلات للبث احترافية

3 - تتميز اضافة مشغل ملفات البث المباشر بتشفير روابط ملفات البث لحمايتها من النسخ

4 - سبرفرات متعددة بحيث يمكن اضافة اكثر من بث

5 - رابط الحقوق يظهر فوق البث

6 - الاضافة متوافقه مع معظم قوالب بلوجر واكثرها شهرة

7 - ادراج البث في المقالات عن طريق الكود المختصر

8 - مربع الاشتراك عبر تليجرام يظهر اسفل البث

9 - امكانية ادراج اعلان عائم على البث

10 - سيتم دائما تحسين الاضافة وتحديثها بشكل دوري ان شاء الله

11 - يتم تحديث الاضافة باستمرار واضافة العديد من المميزات


تواصل معنا